اقضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة وشركات نقل العفش في مصر و شركات نقل الموبيليا في حلوان وموقع الرحاب لنقل الاثاث و موقع الرحاب لنقل الاثاث يقدم افضل خدماتة في كل انحاء الجمهورية بافضل الاسعار واحسن الخدمات و افضل جودة لا تنتظر كثيرا دعك افضل خدمات الفك والتركيب والتغليف تركيب الاخشاب باحترافية حالية وتركيب النجف وتركيب المكيفات و تغليف الصيني واحسن السيارات المجهزة لنفل الموبيليا

الجودة والخبرة والامان

نقل الاثاث في الدرب الاحمر

شركات نقل الاثاث في الدرب الاحمر

تقدم الشركة الخطوات الممنهجة والمرتبة والمنظمة للعملاء:

  • تبدا بعد الإتصال بخدمة العملاء ثم إرسال المشرف الموجود بالشركة  المتخصص و الذي من مهامه الأولي والرئيسية الاثاث وتسجيله قطعه قطعة كما انه يتم حساب المسافة بين المنزل الجديد والقديم الذي سيتم نقل الاثاث منه.

  • علي اساس هذا يتم التحديد للسعر الذي سيتم دفعه شركة نقل اثاث في الدرب الاحمر من قبل العميل، دون ظلم المواطن او العاملين بالشركة ويتعامل المشرف والشركة بمنتهي الأمانة.

  • توفر الشركة اعلي المستويات من الخدمة للعملاء، كما انها لديها خدمة الرد علي المواطن 24 ساعه.

  • يصل بعدها عمال الشركة والنجاريين الذين يقومون بفك كل غرفة وكل قطعه من الاثاث علي حدا، وبعدها يقوم النجارين بترقيم لكل قطعه من الاثاث علي حدا، وتغليف القطع حتي توضع في الكرتونه المخصصة لها دون ان تتعرض لاي خدوش.

  • يقوم عمال ونش رفع الاثاث باكتوبر برص الاثاث في السيارات بادق الطرق الممكنة للحفاظ عليه، كما انهم يقومون بالعمل علي استخدام النايلون في التغليف حتي لا يتخبط الاثاث او ينكسر او ينشرخ الزجاج اثناء الذهاب الي المكان الجديد.

طرق نقل الأثاث بونش رفع الاثاث في الدرب الاحمر

تتميز شركتنا بوجود العمال اصحاب الخبرة الطويلة في النقل، كما ان الشركة من الشركات المتميزة علي مستوي الجمهورية:

  • يقوم العمل تحت  الشركة بالعمل علي فك كل غرفة علي حدا، كما انهم يعملون علي اخراج الملابس من الدولاب، ويتم بعدها وضعها في الشنط التي تعمل علي الحفاظ عليها لحين الوصول الي المكان الجديد.

  • كما ان شركات نقل العفش في الدرب الاحمر تعمل علي التغليف للنجف والتحف جيدا بالنايلون للمحافظة عليها من اي مشكلة اثناء الطريق، والوصول بها الي المكان الجديد دون اي خدش.

  • يسجل موظف الشركة عدد القطع التي ستنقل، وبعد الوصول الي المكان الجديد يتم الامضاء من العميل والتأكد انه لا يوجد اي شئ ناقص او اي شئ تعرض للخراب علي الاطلاق.

نقل الاثاث بالدرب الاحمر

الادوات المستخدمة بشركتنا للتغليف والفك للاثاث من خلالها على اعلي المستويات من الجودة والكفاءة فمعظمها مستورد:

  • ولا يمكن ان يحدث اي نوع من أنواع الخطأ وقت الفك او التركيب للعفش فهي من أفضل الادوات التي تم استيرادها من أوروبا، والتي صنعت خصيصا لفك العفش.

  • يتميز عمال شركتنا بالوصول في الميعاد المتفق عليه، وعدم الاخلاء بأي شرط من الشروط المتفق عليها من قبل خدمة العملاء والمواطن عند الاتصال بخدمة العملاء.

  • تعتبر السلالم الضيقة التي كانت تستخدم قديما في تنزيل ورفع الاثاث من الاشياء التي تسبب الخدش في الاثاث لذا لا تعتمد عليها شركتنا اطلاقاً لكن الاوناش مضمونه في ايصال الاثاث دون اي مشكلة فيه مطلقا.


شاركه على جوجل بلس

عن ايمن

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق