اقضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة وشركات نقل العفش في مصر و شركات نقل الموبيليا في حلوان وموقع الرحاب لنقل الاثاث و موقع الرحاب لنقل الاثاث يقدم افضل خدماتة في كل انحاء الجمهورية بافضل الاسعار واحسن الخدمات و افضل جودة لا تنتظر كثيرا دعك افضل خدمات الفك والتركيب والتغليف تركيب الاخشاب باحترافية حالية وتركيب النجف وتركيب المكيفات و تغليف الصيني واحسن السيارات المجهزة لنفل الموبيليا

الجودة والخبرة والامان

نقل الاثاث في شيراتون

 شركات نقل الاثاث في شيراتون


مميزات شركات نقل الآثاث
أهم الأمور التي تميز شركتنا عن جميع شركات نقل الآثاث المنافسة العمالة ذوي الخبرات، والالات بأعلي مستويات الجودة:
ما يتم استخدامه في فك الآثاث ووضعه في السيارات أعلي مستويات الادوات والمواد جودة فلا يمكن ان تتضرر قطع الاثاث او يحدث فيها اي خدش.
المواعيد المنضبطة لعمال الشركة أهم الامور التي تميز العاملين فلا يمكن أن يتم التأخر عن الميعاد المحدد للعميل علي الإطلاق لذا فالشركة تتسم بالمصداقية.
لا يتم إستخدام أوناش الشركة الا من قبل العمال ذوي الخبرة الطويلة في المجال حتي لا تحدث اي أخطاء تؤدي الي كسر الاثاث.
لم يتم تنزيل العفش من المكان القديم، او الصعود به الي المكان الجديد عن طريق سلالم العمارات الضيقة التي من الطبيعي أن تتسبب في كسر وخدش الاثاث لكن باستخدام الاوناش الحديثة تتم هذه المهمة.
لا يتم تسليم العميل المنزل الا بعد أن يقوم العمال بفرش السجاد، ووضع الدولاب وتركيبه، ووضع كل قطعة في الاثاث كما يتم ترتيب الزجاج في النيش كما كان في المكان القديم، وتركيب النجف والشفاط والمكيفات.
عد جميع قطع الاثاث وقطع المطبخ، والملابس في الدولاب من الامور التي يفعلها العمال في وجود العميل ليتم التسليم للشقة كاملة.
الاستعانة بالفنيين والعمال ذوي الخبرة والميكانيكين من الامور التي تتبعها شركتنا، ويتم المراجعة ايضا علي السيارات قبل التحرك بها حتي لا تحدث أي أعطال في الطريق.
خدمة العملاء تتابع مع العميل أثناء النقل وبعد وصول الاثاث الي المكان الجديد هل مستوي الخدمة مقبول بالنسبة للعميل أم له أي تعليق علي الخدمة، ويتم إرضاء العميل في كل شئ يطلبه.
الرد الفوري لخدمة العملاء من أهم المميزات التي تجعل العميل يستعين بالشركة، كما أن الموظفين العاملين بهذه الخدمة مكلفين بالرد علي اي استفسار يرغب فيه العميل سواء عن الخصومات التي تقدمها الشركة أو الاسعار والاتفاق علي كيفية نقل الاثاث.
غالبا لا تحدث أي أخطاء من العاملين في شركات نقل الآثاث لكن إن تعرضت اي قطعة من الاثاث للخدش او الكسر يتم إصلاحها علي الفور او شراء نفسها للعميل وارضائه بدون اي مقابل فقط للحفاظ علي سمعة الشركة.

نقل العفش في شيراتون شركات نقل الاثاث بشيراتون شركات نقل العفش في شيراتون


شاركه على جوجل بلس

عن ايمن

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق